khalifa

خليفة الجزيري صاحب شركة e-Home Automation التي تعنى بتكنلوجيا المنازل الذكية و حفظ الطاقة و التحكم. مثال على الشاب الاماراتي الطموح الذي تقود شركته القطاع الذي يعمل به بتطويرها تكنلوجيا خاصة بها بالتعاون مع مختلف الشركات العالمية المعروفة مثل ميكروسوفت و انتل.

يذكر الكتاب قصة خليفة من بداية دخوله هذا المجال و حتى تركه الوظيفة ليتفرغ لمشروعه الذي توسع بشكل كبير خارج الامارات حتى أصبحت منتجاته تنافس في مميزاتها منتجات الكثير من الشركات العالمية.

الصفحة الاولى من قصة خليفة الجزيري

4 تعليقات to “الشخصية الثانية: خليفة الجزيري e-Home Automation”

  1. اماراتيون .. كيف نجحوا؟ » Blog Archive » ملخص عن كتاب (اماراتيون .. كيف نجحوا) قال:

    [...] خليفة الجزيري: صاحب شركة e-Home Automation. سنعرف كيف حوّل هوايته في التحكم الآلي الى شركة تعنى بالبيوت الذكية و ذات ثقل في مجالها. [...]

  2. شيخة سالم آل علي قال:

    انا اشجع الكوادر الوطنية في الامارات وكلي فخر بان ابناء الامارات قد طوروا مجرد احلام الى واقع متميز ورائع نال على اعجاب الجميع.

    كنت قد حضرت مؤتمر مصدر 2010 اللي كان في مدينة في أبوظبي وكنت من اشد المعجبين في نظام البيت الالكتروني اللي قام باعداده خليفة الجزيري المعروض في المؤتمر وقمت بنفسي بتجربة النظام وبرمجة بعض الاشياءالموجوده بمساعدته وبحكم تخصصي في الدراسة وكانت من اجمل التجارب في حياتي، اتمنى له مزيد من التوفيق والنجاح.

  3. mahmoud hamdy قال:

    ana 2ablet 5alifa wahowa mn alsh5syat alhayla aly fahma hya 3ayza ah wat72a2o azay wa fe wa2t ad ah

  4. hnood قال:

    عموما العربي ذكي ولكن مهم ان يكون مع المال العقل و التحدي و الانجاز الحقيقي. نموذج طيب ولكن الطريق طويل.

أكتب تعليق

تستطيع استخدام الوسوم التالية:

XHTML: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>