تم بحمد الله اطلاق كتاب ( إماراتيون .. كيف نجحوا؟) اليوم في معرض أبوظبي للكتاب ٢٠١٠

أول نسخة

صورة لأول نسخة في المطبعة

يمكن الحصول على نسخ من الكتاب في جناح كل من: دار العالم العربي للنشر و التوزيع – أزمنة للنشر و التوزيع – في المعرض و ان شاء سيتم وضع تفاصيل لعناوين المكتبات التي ستبيع الكتاب بعد المعرض

كتاب (إماراتيون .. كيف نجحوا) هي محاولة لتسليط الضوء على انجازات شباب دولة الامارات الذين استطاعوا النهوض بأنفسهم و مواجهة كافة المصاعب و العوائق حتى حققوا أهدافهم.

يحوي الكتاب قصة نجاح كل من:

محمد سعيد حارب: مبتكر شخصيات “فريج” الكرتونية. سيسرد الكتاب قصة نجاحه و الصعوبات التي واجهها و كيف تغلب عليها.

فيصل البناي: انتشرت محلات اكسيوم تليكوم في مختلف دول العالم و اصبحت علامة تجارية لها وزنها, سنتعرف من خلال الكتاب على الشخصية التي انشأت الشركة و قادتها الى النجاح.

حيدر محمد: مبتكر مسلسل شعبية الكرتون. سنتعرف على جميع مراحل حياته التي اوصلته في النهاية الى انشاء المسلسل و عرضه على التلفزيون.

أحمد الريايسه: سمّي المصمم أحمد بملك فساتين الاعراس, سيلقي الكتاب الضوء على تفاصيل اعماله التي أهلته للحصول على هذا اللقب و النجاح في مجاله.

خليفة الجزيري: صاحب شركة e-Home Automation. سنعرف كيف حوّل هوايته في التحكم الآلي الى شركة تعنى بالبيوت الذكية و ذات ثقل في مجالها.

هيثم الريس: هو الشخص المسؤول عن تحويل شخصيات مسلسل فريج و شعبية الكرتون الى دمى تباع في مختلف المراكز التجارية, سنسرد قصته بالتفصيل و نركز على كيفية نجاحه في فعل ذلك بإتقان.

2 تعليقات to “ملخص عن كتاب (اماراتيون .. كيف نجحوا)”

  1. عبد الرؤوف قال:

    السلام عليكم ورحمه الله ….

    ابارك لك اخي واهنئك بهذا الكتاب الذي يعرض للشباب ان النجاح يحتاج الى الصبر وتحمل الطريق الطويل ..

    اخي انا من فلسطين .. واعجبني تجارب الاخوة الامارتيون في مجال التجارة والمشاريع .. ولكن او معرفة طريقة الحصول على الكتاب ؟؟ وهل سيصل الى فلسطين … ومتى بإذن الله ؟؟

    بارك الله فيك اخي

  2. مختار الجندي قال:

    مبروك لك أخي مرشد علي كتابك الأول، وتجربة ناجحة بإذن الله ، اتشوق لرؤية النسخة الالكترونية للكتاب.

أكتب تعليق

تستطيع استخدام الوسوم التالية:

XHTML: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>